تسجيل الدخول

Skip Navigation LinksNewsDetails

المؤسّسة العسكريّة كرّمت المركز التّربوي لمشاركته في امتحانات الكليّة الحربيّة

2019/03/07

​كرّمت المؤسّسة العسكريّة فريق العمل من المتخصّصين في المركز التربوي للبحوث والإنماء، الّذين شاركوا في التحضير لامتحانات الدخول إلى الكلية الحربيّة، فأقامت حفل غداء لهذه الغاية في نادي الضباط في اليرزة، حضرته رئيسة المركز التّربوي للبحوث والإنماء الدكتورة ندى عويجان، ومستشار وزير التّربية والتّعليم العالي لشؤون المركز الدكتور نادر حديفي، ومحامية المركز الأستاذة جاكلين مسعود، ورؤساء المكاتب، وفريق من التربويين والاختصاصيين، وكان في اسقبالهم مدير التّعليم في الجيش اللبناني العميد الرّكن أمين العرم، وقائد كليّة فؤاد شهاب للقيادة والأركان العقيد حسن جوني، وجمع من كبار الضباط في المؤسسة.

وتحدث العميد العرم فوجّه الشّكر إلى المركز التّربوي، ورئيسته الدكتورة عويجان، والاختصاصيين الّذين أسهموا مع ضبّاط الكليّة الحربيّة في إنجاح المهمّة التي تمّ تنفيذها خلال سنتين. وقال: "تعاونكم معنا والعلم الذي تكتنزونه ساعدنا في تحقيق هذه الانطلاقة النوعيّة. إننا نشكر وجودكم معنا وسوف نبقى على تواصل دائم بين المؤسّستين من أجل تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل".

وتحدّثت الدكتورة عويجان بدورها فعبّرت عن الفخر والاعتزاز بهذا التّعاون المثمر بين المركز ومديريّة التّعليم، وشكرت العميد الركن العرم، وجميع الضبّاط المسؤولين في الكليّة على هذا الجو المفعم بالوطنيّة، مؤكّدة أنه يوجد في قلب كل واحد منا هذا الحب الكبير للمؤسّسة العسكريّة. وأشارت إلى جو الإلفة الذي ساد هذا التّعاون، مما جعل النتائج أكثر من مرضية، وعبّرت عن الأمل بالمستقبل الأفضل للمؤسّستين الوطنيّتين، وتمنّت للعميد العرم الارتقاء إلى أعلى المراتب. ثم تمّ قطع قالب الحلوى الخاص بالمناسبة، وأخذ الصور التذكارية.