Sign In

Skip Navigation LinksNewsDetails

الوزير شهيّب يستقبل وفداً من السفارة الفرنسية

2019/05/06

​استقبل وزير التّربية والتّعليم العالي أكرم شهيّب الملحق الثقافي في سفارة فرنسا في لبنان سيرج نيلفن، على رأس وفد من وزارة التّربية الفرنسية، ضمّ غيلا زنياتي، وفريدريك مولر، ورودلف دلمي، ومكتب امتحانات البكالوريا الفرنسية في السفارة ضمّ مرسيل ساروفيم، وبولين ثوارون، بحضور رئيسة دائرة الامتحانات في الوزارة أمل شعبان، ورئيس مصلحة التّعليم الخاص عماد الأشقر، ومستشار الوزير أنور ضو.

وأطلَع الوزير شهيّب الوفد على الإجراءات الإدارية، والتّربوية، واللوجستية، والفنية الجارية في الوزارة تحضيرًا للامتحانات الرسمية. وأكد حرص الوزارة على اتخاذ كل الإجراءات التي تضمن الجو الملائم، والهادئ للتلامذة المرشحين لامتحانات الشهادة الرسمية، وتسهم في تنظيم العمل، وحسن سيره في مراكز الامتحانات.

وقد أبدى الوفد الفرنسي ارتياحه للتحضيرات الجارية، في وزارة التّربية في لبنان، للامتحانات الرسمية، كما أشاد بالإجراءات الجارية على هذا الصعيد، والتي تهدف إلى إجراء امتحانات رسمية على مستوى عال من الشفافية، والصدقية، والنزاهة، على اعتبار أن هذا الأمر يصبّ في مصلحة الطلاب المرشحين، ومصلحة الحفاط على مستوى عالٍ وراقٍ للامتحانات الرسمية في لبنان.