Sign In

Skip Navigation LinksNewsDetails

حفل تخريج أطفال الروضة الثالثة في روضة كفررمان الرسمية

2019/05/24

رعى مدير التّعليم الإبتدائي في وزارة التّربية والتّعليم العالي الدكتور جورج داوود حفل تخريج أطفال صف الروضة الثالثة في روضة كفررمان الرسمية، بحضور الأهالي، وشخصيات سياسية، وفعاليات تربوية وكشفية ورياضية.

بعد دخول موكب الخريجين بالزّي الرسمي للتخرج مع حادقاتهم على وقع الموسيقى، والنشيد الوطني اللبناني، كانت كلمة ترحيبية من الأطفال، وعرض وثائقي عن أنشطة الروضة للعام الدراسي 2018-2019. ثم  قدم الأطفال فعاليات فنية وفولكلورية ووطنية جسدوا فيها رؤية ثاقبة بعيون مشرقة، نحو غدٍ أفضل، فحاكوا من خلال ما قدموه الأرض، والوطن، والإنسان، والكرامة، والنجاح، والتّميز، والتّفوق .

ثم ألقت مديرة الروضة الأستاذة مايا ضاهر كلمة بالمناسبة هنأت فيها الحضور بمناسبة شهر رمضان المبارك، وقالت "نحن نرى بعيونكم عالماً وردياً جميلاً، تملؤه المبادئ المثلى، وتحيطه البراءة من كل جانب، ونرى السلام والحب والفضائل والتّعاون والعدالة.

ثم استعرضت أنشطة الروضة على مدار عام دراسي كامل، ومجموعة من العناوين العريضة، التي تعمل الروضة أساسها من أجل تحقيق الأهداف المرسومة والمرجوة. وتوجّهت بالشكر إلى راعي الحفل الدكتور جورج داوود، وعاهدت الحضور بالمضي قدماً في العمل على مواكبة العصر، وجعل أطفال الروضة طيوراً تحلق في سماءات الإبداع .

ثم ألقى راعي الحفل الدكتور جورج داوود كلمة بالمناسبة هنأ فيها روضة كفررمان وأطفالها، وأثنى على عملها وإدارتها، وأبدى إعجابه بما رآه من أنشطة متنوعة، وتعهد بتقديم المساعدة للروضة، بالتّعاون مع البلدية، وأصحاب الشأن والاختصاص لإضافة طابق جديد على مبنى الروضة.

وتوجّه إلى أطفال الروضة، عيون الغد، بعبارات الأمل لكونهم عقول الحاضر والمستقبل، وهم الذين سوف يضعون مداميك الحضارة ويحملون أعباءها. وأظهر مدى حرصه على حمل المسؤولية، وبناء الوعي والتّربية، وإعداد الأجيال القادرة على النهوض بالغد، وشدّد على شبك الأيادي مع الأطفال لكي تبقى الحياة وتستمر الأحلام، لأن في ذلك حقٌ للطفولة أولاً، ومسؤولية علينا ثانياً.

وأضاف أن الوزارة تواكب جهود جميع المديرين بمن فيهم إدارة روضة كفررمان، وفي أجندتها متابعة شؤون أطفالها من مراحل الروضات، وصولاً إلى نطاق العمل.

بعدها قدمت له ​​مديرة الروضة درعاً تكريمياً بالمناسبة .

وفي ختام الحفل كرّم مدير التّعليم الإبتدائي مع مديرة الروضة حادقات الروضة وتمّ تسليمهنّ دروعاً تقديرية.

روضة كفررمان (2).jpg 

روضة كفررمان.jpg 
روضة كفررمان 2.jpg 

جورج داود.jpg