MEHE Newsletter
Issue 5 - November 2017

Special Edition - عدد خاص
Minister Marwan Hamade's Visit to the United Kingdom
 زيارة الوزير مروان حمادة إلى المملكة المتحدة
الوزير حمادة في زيارة عمل بريطانية شملت لقاءات مع وزراء ومسؤولين للإستمرار دعم لبنان ورفع مستوى التعليم
         باشر وزير التربية والتعليم العالي مروان حماده برنامج زيارة العمل التربوية إلى العاصمة البريطانية لندن يرافقه المدير العام للتربية فادي يرق ومديرة جهاز الإرشاد والتوجيه هيلدا الخوري، وكان اللقاء الأول مع زوجة رئيس الوزراء البريطاني السابق السيدة سارة براون التي ترأس جمعيات تعنى بالتربية ومنها إئتلاف الأعمال من اجل التعليم، وجمعية Their World التي تمتلك مبادرات من خلال تنفيذ مشاريع تربوية في ثلاث مدارس لبنانية لتعليم النازحين، وتدعم ايضا آلية تعليم النازحين في لبنان. وتناول البحث إبقاء لبنان ضمن حملاتهم التوعوية على اهمية تعليم كل الأولاد في بريطانيا وفي العالم بصورة عامة.
للمزيد إضغط هنا

لقاءات الوزير حماده والوفد اللبناني مع مختلف الفعاليات في المملكة المتحدة

وزيرة التنمية البريطانية رحبت بزيارة حمادة لندن: ملتزمون ضمان حصول الأطفال على تعليم نوعي يستحقونه

رحبت وزيرة التنمية الدولية بريتي باتل بوزير التربية والتعليم العالي مروان حماده في لندن اليوم، واكدت، بحسب بيان صادر عن السفارة البريطانية، "ريادة المملكة المتحدة في ضمان حصول جميع الأطفال في لبنان، بمن فيهم الأطفال من اللاجئين السوريين على التعليم النوعي".
للمزيد إضغط هنا

U.K. praises Hamadeh’s work on Lebanese, Syrian education

Minister Marwan Hamade met with UK International Development Secretary Patel in London as part of a visit to the U.K. to discuss the progress Lebanon has made in education for both Lebanese as well as Syrian refugee children in the country.
For more info

Des milliers d’enfants scolarisés grâce aux dons britanniques

Le ministre de l'Éducation Marwan Hamadé a été reçu en Grande-Bretagne, par son homologue britannique Priti Patel. Durant sa visite de trois jours, M. Hamadé devrait notamment discuter, avec les ministres britanniques, des progrès effectués par le Liban dans le domaine de l'échange des bonnes pratiques en vue d'améliorer les standards d'enseignement.

Pour plus d'info
زار الوزير والوفد المرافق ثانوية بادينغتون (Paddigton Academy) التي تعمل على استقبال تلامذة بريطانيين من أصول ومن دول وقارات واعراق وحضارات ولغات مختلفة وبينهم عشرات اللبنانيين
الوزير حماده مع المدير العام للتربية فادي يرق ومديرة جهاز الإرشاد والتوجيه هيلدا الخوري خلال زيارتهم لحصص التعليم في ثانوية بادينغتون (Paddigton Academy)
المدير العام للتربية فادي يرق ومديرة جهاز الإرشاد والتوجيه هيلدا الخوري خلال طاولة مستديرة تضم الشركات البريطانية التي تعنى بالتربية وتعمل في إطار تعزيز استخدام تكنولوجيا المعلومات التربوية
DFID للمزيد، تابعوا موقع تويتر الخاص بوزارة التنمية الدولية فى المملكة المتحدة
آخر القرارات - المذكرات - التعاميم 
 - تعاميم - 

التعليم العالي
آخر الأخبار - لقاءات - إجتماعات 

وزارة التربية والتعليم العالي والهيئة الوطنية لشؤون المرأة تطلقان مشروع

إدماج النوع الاجتماعي في آليات صنع القرار والسياسات التربوية

للمزيد إضغط هنا

لبنان يحصد 4 ميداليات في اولمبياد الكيمياء العربي الثامن في الكويت

للمزيد إضغط هنا
http://www.mehe.gov.lb
المراسلة على العنوان التاليnewsletter@mehe.gov.lb
خدمة الإشتراك في النشرة: لإلغاء الإشتراك