تسجيل الدخول

Skip Navigation LinksTenders

الخدمة الإستشارية: كبير مسؤولي الرصد والتقييم (Senior Monitoring & Evaluation Officer)

التاريخ: 2019/05/23

آخر مهلة: 2019/06/03

إعلان عن إبداء الإهتمام

لإستدراج العروض (خدمات استشارية - اختيار إستشاريون)
وزارة التربية والتعليم العالي
إسم البرنامج: دعم برنامج توفير التعليم لجميع الاطفالS2R2  
الخدمة الإستشارية: كبير مسؤولي الرصد والتقييم (Senior Monitoring & Evaluation Officer)

تلقت الحكومة اللبنانية لصالح وزارة التربية والتعليم العالي تمويلا من البنك الدولي للإنشاء والتعمير - البنك الدولي – ووزارة التنمية الدولية البريطانية لتنفيذ برنامج دعم مشروع ضمان إستقرار النظام التعليمي في لبنان S2R2)) وتعتزم تلزيم جزء من هذه الإعتمادات لتمويل الخدمات الإستشارية.

وتسعى الخدمات الاستشارية للإشراف و التقييم ("الخدمات") لإبراز التقدم في تنفيذ المشروع مقارنة بالمؤشرات والنتائج المرتبطة بالصرف التي تم التفاوض عليها بين البنك الدولي والحكومة اللبنانية.

تغطي الخدمات الإستشارية خدماتها بالكامل لهذا الجزء من البرنامج عن الفترة الممتدة من 1/6/2019 لغاية 28/2/2023 على أساس تعاقد يجدد سنوياً.  لمزيد من المعلومات، يمكنكم الإطلاع  على الأطر المرجعية الموجودة على الرابط التالي

TOR​

وتدعو وزارة التربية والتعليم العالي المرشحين المؤهلين لإبداء اهتمامهم بتقديم خدمات  "كبير مسؤولي الرصد والتقييم"، وعليه ينبغي أن يقدم المرشحون سيرتهم الذاتية التي تتوافق مع المؤهلات ( Required Qualifications) المطلوبة في الأطر المرجعية المذكورة آنفاً.

على المرشحين إبداء الإهتمام بالشكل المكتوب وإرساله باليد إلى مكتب المديرية العامة في وزارة التربية والتعليم العالي الطابق الحادي عشر (السيدة ناتالي جبرايل) أو عبر البريد الإلكتروني proc@mehe.gov.lb  والموعد النهائي لتقديم إبداء الإهتمام هو 25/4/2019 . لأي إستفسارات أخرى نرجو إرسالها خطياً عبر البريد الإلكتروني اعلاه.

ملاحظة: آلية التوريد المتبعة هذه خاضعة لقانون المحاسبة العمومية والأنظمة الأخرى المرعية الإجراء.​