تسجيل الدخول

Skip Navigation LinksTenders

مسؤول توريدات (Procurement Officer)

التاريخ: 2019/08/01

آخر مهلة: 2022/12/31

إعلان عن إبداء الاهتمام

لاستدراج العروض (خدمات استشارية اختيار استشاريين)

وزارة التّربية والتّعليم العالي

اسم البرنامجدعم مبادرة توفير التّعليم لجميع الأطفال في لبنان

عنوان الخدمة الاستشاريةمسؤول توريدات (Procurement Officer)

تلقّت الحكومة اللبنانيّة ممثّلة بوزارة التّربية والتّعليم العالي تمويلاً من البنك الدولي للإنشاء والتّعمير - البنك الدولي – ووزارة التّنمية الدّوليّة البريطانيّة لتنفيذ برنامج دعم مشروع ضمان استقرار النظام التّعليمي في لبنان 2) وتعتزم تلزيم جزء من هذه الاعتمادات لتمويل الخدمات الاستشارية.

وتسعى الخدمات الاستشارية ("الخدمات") إلى إدارةٍ فعّالة  لعملية شراء الخدمات الفنيّة، والتّقنية، والاستشاريّة، والتّجهيزات، والإنشاء، والتّرميم من خلال عقدٍ، ليتم تسليمها في المكان الصّحيح والوقت الصّحيح، ولتأمّن متابعة المواد من الوقت الذي يتمّ فيه تسليمها إلى الجهة التي ستستعملها، وعلى عاتقها إدارة العقود المعقودة.

تغطّي الخدمات الاستشارية خدماتها بالكامل لهذا الجزء من البرنامج عن الفترة الممتدة من 1/8/2019 لغاية 31/12/2022 بموجب عقدٍ يجدّد سنويّاً. لمزيد من المعلومات، يمكنكم أيضاً الاطلاع  على الأطر المرجعيّة الموجودة على الموقع الإلكتروني للوزارة.

وتدعو وزارة التّربية والتّعليم العالي الآن المرشحين المؤهلين لإبداء اهتمامهم بتقديم الخدمات  "مسؤول توريدات"، وعليه ينبغي أن يقدّم المرشحون سيرتهم الذاتية التي تتوافق مع المؤهلات ( Required Qualifications ) المطلوبة في الأطر المرجعيّة.​

Procurement Officer TOR - الأطر المرجعية​​

على المرشحين إبداء الاهتمام بالشكل المكتوب وإرساله باليد إلى مكتب المديريّة العامّة في وزارة التّربية والتّعليم العالي الطابق الحادي عشر (الأستاذ بلال ناصر)، أو عبر البريد الإلكتروني proc@mehe.gov.lb، والموعد النهائي لتقديم إبداء الاهتمام هو 17/7/2019. ولأي استفسارات أخرى نرجو إرسالها خطياًّ عبر البريد الإلكتروني أعلاه.

ملاحظةيطبّق على آلية التّوريد قانون المحاسبة العموميّة والأنظمة الأخرى المرعيّة الإجراء.​


                                                                                      وزير التّربية والتّعليم العالي

 

                                                                                أكرم شهيب​