تسجيل الدخول

Skip Navigation LinksTenders

إعلان عن إبداء الإهتمام لإستدراج العروض (خدمات استشارية - اختيار إستشاري)

التاريخ: 2023/01/13

آخر مهلة: 2023/02/13

إعلان عن إبداء الإهتمام

 

لإستدراج العروض (خدمات استشارية - اختيار إستشاري)
وزارة التربية والتعليم العالي
إسم البرنامج: دعم مبادرة توفير التعليم لجميع الأطفال في لبنان
عنوان الخدمة الإستشارية: مسؤول توريد (Procurement Officer)

ضمن المشاريع الممولة من البنك الدولي للإنشاء والتعمير - البنك الدولي  ووزارة التنمية الدولية البريطانية لتنفيذ برنامج دعم مشروع ضمان إستقرار النظام التعليمي في لبنان ) 2)، تعتزم وزارة التربية والتعليم العالي تلزيم جزء من هذه الإعتمادات لتمويل الخدمات الإستشارية. وتتولى وزارة التربية والتعليم العالي مسؤولية التنسيق والتنفيذ الشامل للبرنامج.

وتسعى الخدمات الاستشارية ("الخدمات") إلى متابعة الأمور التي تتعلق بالتوريد وإدارتها من خلال نتاج يقدمه الإستشاري وفق ما هو محدد في الاطر المرجعية وذلك عن الفترة الممتدة من 01/03/2023 لغاية 31/12/2023  لمزيد من المعلومات، يمكنكم أيضا الإطلاع  على الأطر المرجعية الموجودة على الموقع الإلكتروني للوزارة

https://www.mehe.gov.lb/ar/Publications/Tenders/Details?ItemId=34


تدعو وزارة التربية والتعليم العالي الآن المرشحين المؤهلين لإبداء اهتمامهم بتقديم الخدمات  " مسؤول توريد "، وعليه ينبغي أن يقدم المرشحون سيرتهم الذاتية التي تتوافق مع المؤهلات ( Required Qualifications ) المطلوبة في الأطر المرجعية.

 

على المرشحين إبداء الإهتمام بالشكل المكتوب وإرساله باليد إلى مكتب المديرية العامة في وزارة التربية والتعليم العالي الطابق الثاني عشر (وحدة التوريد) أو عبر البريد الإلكتروني :

Proc@mehe.gov.lb 

CC: dge@mehe.gov.lb

الموعد النهائي لتقديم إبداء الإهتمام هو 13/02/2023. ولأي إستفسارات أخرى نرجو إرسالها خطياً عبر البريد الإلكتروني اعلاه.​