تسجيل الدخول

Skip Navigation LinksNewsDetails

وزير التربية والتعليم العالي الدكتور عباس الحلبي يعقد اجتماعا مشتركا مع البنك الدولي واليونيسف ويجتمع مع وفد من حزب الله

2023/01/12


عقد وزير التربية  والتعليم العالي الدكتور عباس الحلبي اجتماعا مشتركا مع البنك الدولي واليونيسف ضم المدير الإقليمي للبنك الدولي جان كريستوف كاريه وفريق عمل البعثة ، وممثلة اليونيسف إيتي هنينغز وفريق عمل المنظمة ، في حضور المدير العام للتربية الأستاذ عماد الأشقر وفريق عمل المديرية ومديرة مكتب الوزير رمزة جابر .

وتناول البحث العرض المفصل الذي قدمته الوزارة حول المتطلبات المالية لإنقاذ العام الدراسي بكل قطاعاته وتشغيل المدارس ودعم انتاجية المعلمين . وتم الاتفاق على إبقاء الاجتماعات مفتوحة للوصول إلى صيغة مقبولة .

 التعبئة.jpg

ثم اجتمع الوزير الحلبي مع وفد من حزب الله ضم النائب الدكتور إيهاب حمادة ورئيس التعبئة التربوية لحزب الله الحاج يوسف مرعي ومسؤول العلاقات التربوية الدكتور يوسف البسام ، في حضور المدير العام للتربية الأستاذ عماد الأشقر ، والمدير العام للتعليم العالي الدكتور مازن الخطيب ، وكان بحث في كيفية إنقاذ العام الدراسي ومعالجة القضايا المطلبية ، كما بحث المجتمعون في قضايا عائدة للتعليم العالي .