تسجيل الدخول

Skip Navigation LinksAllNews

أخبار

من
إلى

بيان لوزير التربية وبيان للمديرية العامة للتعليم المهني

2020/07/13

أعلن وزير التربية والتعليم العالي، الدكتور طارق المجذوب، وقف الدروس والامتحانات الحضورية لهذا الأسبوع، بصورة استثنائية، في كليات الجامعة اللبنانية والجامعات الخاصة ومعاهد ومدارس التعليم المهني والتقني، الرسمية والخاصة.

للمزيد...


مؤتمر صحافي مشترك للوزيرين المجذوب وحسن ورئيس اللبنانية حول التدابير والإجراءات إثر تسجيل حالة كورونا في كلية الإعلام

2020/07/09

​عقد وزير التربية والتعليم العالي طارق المجذوب ووزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن ورئيس الجامعة اللبنانية الدكتور فؤاد أيوب مؤتمراً صحافياً مشتركاً في وزارة التربية، حول التدابير والإجراءات المستخدمة من الجهات الثلاث إثر تسجيل حالة كورونا إيجابية لدى إحدى طالبات كلية الإعلام الفرع الأول في الجامعة اللبنانية.

للمزيد...


الوزير المجذوب تابع مع سفير فرنسا وممثلي الإتحاد الأوروبي واليونيسف برامج دعم التعليم والخطة الإصلاحية لتعزيز الحماية الاجتماعية

2020/06/24

​إجتمع وزير التربية والتعليم العالي الدكتور طارق المجذوب مع السفير الفرنسي لدى لبنان برونو فوشيه على رأس وفد من السفارة، في حضور المدير العام للتربية الأستاذ فادي يرق.

للمزيد...


الوزير المجذوب طمأن متعاقدي المهني إلى متابعة مطالبهم

2020/06/11

اجتمع وزير التربية والتعليم العالي الدكتور طارق المجذوب مع لجنة الأساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني برئاسة وليد نمير ، واطلع منهم على المطالب التي اعتصموا من أجلها أمام الوزارة،

للمزيد...


الوزير المجذوب نبه من مغبة تأخير معاملات المواطنين في التربية

2020/06/08

جال وزير التربية والتعليم العالي، الدكتور طارق المجذوب، على المكاتب في المبنى المركزي للوزارة، وتبين له أن هناك العديد من المكاتب خالية من الموظفين منذ فترة تتجاوز الخمسة عشر يوماً.

للمزيد...


الوزير المجذوب مدد مهلة إعادة درس الموازنات المدرسية حتى 5 حزيران​

2020/05/30

مدد وزير التربية والتعليم العالي الدكتور طارق المجذوب مفاعيل القرار رقم 229

للمزيد...


بيان عن المكتب الإعلامي لوزير التربية والتعليم العالي

2020/05/30

تتناول وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي مواضيع تتعلّق بوزارة التربية والتعليم العالي.

للمزيد...


Free AI learning application allows public school students across Lebanon to continue their education

2020/05/20

​Following the Lebanese government's decision to close public and private institutions in response to the COVID-19 outbreak, the Minister of Education and Higher Education Dr. Tarek Majzoub published on March 17, 2020 the circular n0 15. This circular aimed to orchestrate in details the three different pathways that MEHE will be following for distance learning, having at their core online learning and teaching.

للمزيد...


الوزير المجذوب شارك وسفير بريطانيا في إطلاق افتراضي لمشروع تطبيق التعلم بالذكاء الاصطناعي المجاني لتلامذة المدارس في التعليم العام

2020/05/20

شارك وزير التربية والتعليم العالي الدكتور طارق المجذوب وسفير بريطانيا في لبنان كريس رامبلينغ في حفل إطلاق افتراضي عبر الإنترنت لمشروع تطبيق التعلم بالذكاء الاصطناعي المجاني لتلامذة المدارس في التعليم العام في كل أنحاء لبنان وتأمين مواصلة تعليمهم، بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم العالي اللبنانية، وبدعم من وزارة التنمية الدولية البريطانيةDFID. ويتيح المشروع أن تتلقى المدارس الرسمية والأسر تسجيلات دخول مجانية إلى CENTURY، مما يسمح للمتعلمين بالدراسة بمساعدة منظمة العفو الدولية من طريق استخدام محرك تعلم مدعوم.

للمزيد...


الوزير المجذوب تابع مع السفيرة الأميركية تعزيز التعاون التربوي

2020/05/13

​استقبل وزير التربية والتعليم العالي الدكتور طارق المجذوب سفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى لبنان السيدة دوروثي شيا.

للمزيد...